-

عربي دولي

تاريخ النشر - 14-02-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

قوات الاحتلال تعتدي على المصلين في المسجد الأقصى

الهاشمية - صعّدت قوات الاحتلال من اعتداءاتها على المصلين في المسجد الأقصى، وقامت بمنع المقدسيين من توزيع الكعك والقهوة مرتادي صلاة الفجر، وقامت بتحرير مخالفات بحقهم.
ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الناشط المقدسي نظام أبو الرموز، من توزيع الكعك والفلافل على المصلين، بعد خروجهم من المسجد الأقصى، الذي يشهد حملة "الفجر العظيم" التي أطلقها نشطاء لتكثيف الوجود في صلاة الفجر.
وقال أبو الرموز الذي أبعدته سلطات الاحتلال على الأقصى لمدة 6 أشهر، إنه وبعض المبعدين عن الأقصى صلوا في طريق المجاهدين وحاولوا الوصول إلى الأقصى، وقاموا بتوزيع الكعك والفلافل على المصلين بعد الخروج من الصلاة.
وأضاف أن قوات الاحتلال منعتهم من التوزيع واعتدت عليهم بشكل وحشي، وحررت له مخالفة مالية.
وشدد على أن الاحتلال يحاول محاصرة المقدسيين، وحرمانهم من الوصول للصلاة في الأقصى، مشددا على مواصلة الدعوة للوجود في المسجد وتحدي الاحتلال.
وقال نشطاء مقدسيون، إن قوات الاحتلال، منعتنا من توزيع القهوة في طريق المجاهدين، واعتدت بالضرب على عدد من المصلين في أثناء خروجهم من باب الأسباط وباب حطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :