-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 13-02-2020 02:16 PM     عدد المشاهدات 297    | عدد التعليقات 0

سجال بين رئيس الحرة وناشط قطري بسبب الأردني نارت بوران

الهاشمية -

دخل "ألبيرتو ميغيل فرنانديز"، رئيس قناة "الحرة"، في سجال مع ناشط قطري، على "تويتر"، بعد أن سخر الأخير من أداء القناة الأمريكية، الناطقة بالعربية.
وكان "فرنانديز" قد نشر تغريدة، تعقيبا على انتقال نائبه، الأردني نارت بوران، إلى مؤسسة أخرى، مقرها أبو ظبي.
وعلّق الناشط القطري بانتقاد أداء "بوران" والقناة، مقترحا إغلاقها و"توفير أموال دافعي الضرائب الأمريكيين"، فيما رد "فرنانديز" بالقول: "أقل بكثير من الأموال التي خسرتها في تمويل قناة الجزيرة وأصدقائك في حماس وتركيا".
ورد المغرّد: "لكن قناة الجزيرة مؤثرة جدا وأربع دول تطالب بإغلاقها أما قناتكم الفاشلة فتفوقت عليها روسيا اليوم بأقل من ربع الميزانية بالإضافة إلى أني ما دفعت من جيبي شيئا لتمويل الجزيرة يا سعادة السفير".
ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فقد رد الدبلوماسي السابق بالقول: "من الواضح أنك أيضا عميل لروسيا التي تقوم حاليا بقتل الأبرياء في سوريا. مبروك على اختياراتك".
ويرأس "فرنانديز" شبكة الشرق الأوسط للإرسال "MBN"، التي تدير قناتي "الحرة" و"الحرة- عراق".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :