-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-02-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

الطراونة: صياغة مواقف حاسمة لخدمة القضايا العربية وبمقدمتها القضية الفلسطينية

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، ان العلاقات الأردنية اللبنانية مميزة وتشكل انموذجاً للعلاقات العربية المشتركة، مؤكداً أهمية تعزيزها وسبل الارتقاء بها على مختلف الصعد. وأكد الطراونة لدى استقباله بدار مجلس النواب امس رئيس حزب التضامن اللبناني وعضو مجلس النواب السابق اميل رحمة، قدرة الأشقاء في لبنان على تجاوز التحديات التي يمرون بها.
وأضاف، بحضور امين عام الاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة، ان الظروف الدقيقة التي تشهدها المنطقة تتطلب منا جميعاً تنسيق الجهود المشتركة وتعزيز منظومة العمل العربي المشترك للنهوض بالحالة العربية وصياغة مواقف حاسمة لخدمة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية العرب والمسلمين والمسيحيين.
وأشار إلى ان مواقف رؤساء البرلمانات والمجالس العربية ودعمهم ومساندتهم للأشقاء الفلسطينيين في المؤتمر الثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي الذي اختتمت اعماله في عمان اول أمس تمثل مصدر فخر واعتزاز كونها عبرت عن تطلعات وطموحات الشعوب العربية الامر الذي يتطلب البناء عليها مستقبلاً.
من جهته، أكد رحمة عمق العلاقات الأخوية بين لبنان والأردن وضرورة تعزيزها بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
وأشاد رحمة بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الثابتة والصامدة تجاه القضايا العربية وخاصة القضية الفلسطينية مثمناً جهوده ومساعيه الدؤوبة لتحقيق السلام والامن في الإقليم. وأعرب رحمة عن تقديره للنتائج التي توصل اليها المؤتمر الثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي وما صدر عنه في البيان الختامي من قرارات تعكس طموحات الشعب العربي الواحد من المحيط الى الخليج.
كما ثمن دور الطراونة ومواقفه البرلمانية المشرفة لخدمة القضايا العربية وتعزيز العمل البرلماني العربي المشترك وحشد الطاقات النيابية للدفاع عن قضايا الامة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :