-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-02-2020 09:45 AM     عدد المشاهدات 368    | عدد التعليقات 0

بمناسبة عيد ميلاد الملك وتأييدا لمواقفه من القضية الفلسطينية .. إضاءة ٣٠ ألف شمعة على شارع الستين بالسلط

الهاشمية نيوز - اقيم في مدينة السلط مساء اليوم أكبر فعالية احتفالية من نوعها ، من خلال إضاءة ٣٠ الف شمعة بطول ٨ كم على شارع الستين ( القدسة عربية) ، وإطلاق أكبر هاشتاغ (#مع الملك _ القدس عربية " بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ، وتأييد لمواقف جلالته اتجاه القضية الفلسطينية ، وتأكيدا للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس ، بحضور سفراء دول عربية ، ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان ، وفعاليات رسمية وشعبية وشبابية .

وألقى رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان كلمة اكد فيها اننا نقف هذا المساء من على ربوة من ربى السلط في شارع الستين (القدس عربية ) المطل على جبال فلسطين والقدس لنؤكد وقوفنا خلق قيادتنا الهاشمية في مواقفها الثابتة من قضيتنا الأولى فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني .

وأضاف كما اننا نحتفل بعيد ميلاد جلالته ، هذا القائد العربي الذي نذر نفسه لقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، وشعور كل الاردنيين بالفخر والاعتزاز بمواقف جلالته الذي حافظ عليها رغم كل الصعاب والتحديات التي يمر بها العالم والمنطقة .

ورفع المهندس الخشمان باسم أهالي السلط ايات التهاني والولاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك ، واننا نبعث رسالة من السلط بأننا مع القائد في رفضه لصفقة القرن، وفي الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس .

وألقى مندوب سفير دولة فلسطين في الاردن عطا الله خيري كلمة اكد فيها اننا في فلسطين نفخر بقيادة جلالة الملك ومواقفه الثابتة التي لا نتغير اتجاه قضية فلسطين ، ونؤكد اعتزازنا بالقيادة الهاشمية وولاءنا لها ، ونؤكد في كل مناسبة على أن لا وصاية على المقدسات في القدس الا الوصاية الهاشمية ، ونحن نستذكر مواقفه المساندة والداعمة للشعب الفلسطيني في نيل حقوقه على أرضه بإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف .

وألقى رئيس وحدة شباب السلط خالد الحياري كلمة اكد فيها على أننا كشباب المدينة نقف بكل قوة خلف قيادتنا الهاشمية في مواقفها المشرفة من قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، والوصاية الهاشمية على القدس .

وأشار مدير قناة تراث السلط خالد خريسات منظمة الاحتفال في حديث " للدستور " ، ان هذه الفعالية هي استكمالا للمبادرة التي أطلقتها القناة في العام الماضي احتفالا بعيد ميلاد قائد الوطن وتأكيدا شعبيا على الوقوف خلف جلالة الملك في مواقفه المشرفة والثابتة من القضية الفلسطينية والقدس.

وأضاف ان هذه الاحتفالية هي بمثابة رسالة من الشعب الأردني للعالم أجمع بأننا جميعا خلف قيادتنا الحكيمة في مواقفها الشجاعة والراسخة في الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني والعربي والإسلامي في مقداساتنا .

وبين أن الاحتفالية تضمنت على إضاءة ٣٠ الف شمعة بطول ٨ كم على شارع الستين ، بالإضافة إلى إطلاق هاشتاغ #مع الملك _ القدس عربية ، و احتفال ايذانا بانطلاق الفعاليات واطلقت العاب نارية على شكل شلالات على طول الطريق ، مشيرا إلى حضور سفراء دول عربية واجنبية داعمة للحقوق العربية والفلسطينية وكذلك فعاليات رسمية وشعبية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :