-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-02-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 272    | عدد التعليقات 0

العضايلة: تصوّر شمولي ومتكامل لحل أزمة الصحف الورقية

الهاشمية نيوز - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، على أن الحكومة تدرس وتتابع بإهتمام الإقتراحات التي تقدّم بها مجلس نقابة الصحفيين لحلّ أزمة الصحف الورقية، وتضمينها في تصوّر لحل لأزمة هذه الصحف بشكل شمولي ومتكامل.
وقال العضايلة في كتاب وجّه أمس لنقيب الصحفيين راكان السعايدة وحصلت «الدستور» على نسخة عنه، أنه متابعة لكتاب نقيب الصحفيين الشهر الماضي بعنوان «أزمة الصحف الورقية»، أقدّر عاليا اهتمامكم ومتابعتكم ومبادرتكم لإقتراح حلول لهذه الأزمة الإعلامية الوطنية، مؤكدا تقدير الوزارة لإهتمام النقابة بهذه الأزمة.
وأكد العضايلة، أن إقتراحات النقابة محل تقدير وترحيب، وندرس حاليا مع الجهات المعنية أثرها المالي ومدى امكانية تضمينها في تصوّر متكامل لحل هذه الأزمة بشكل شمولي ومتكامل ومستدام، مؤكدا أنه سيتم مشاركة النقابة إياه للإطلاع والتطوير فور اكتماله.
من جانبه، قال نقيب الصحفيين راكان السعايدة في تصريح خاص لـ»الدستور» أن أبرز الإقتراحات التي رفعت لوزير الدولة لشؤون الإعلام تضمنت زيادة سعر الإعلان الحكومي إلى دينار في الصحف الورقية، وكذلك زيادة الإشتراكات الحكومية بالصحف.
ولفت السعايدة إلى عدد من الإقتراحات التي من شأنها المساهمة بحلّ أزمة الصحافة الورقية، مبينا أنه كل ما تم اقتراحه قيد الدراسة حاليا، وسيتم رفعه للنقابة بعد ذلك للإطلاع، وكذلك تطويره.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :