-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-02-2020 09:31 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

لقاء شعبي في كفرنجة يؤيد مواقف جلالة الملك ويرفض صفقة القرن ويدعم القوات المسلحة

الهاشمية نيوز - أشاد مئات المدعوين من عشائر محافظتي عجلون وجرش بعامة ومدينة كفرنجة بخاصة خلال لقاء عقد في ديوان عشيرة الفريحات بكفرنجة بدعوة من النائب السابق المهندس عبد الله فريحات لتكريم رئيس هيئة الاركان المشتركة السابق الفريق المتقاعد محمود فريحات بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية وموقف الأردن الرسمي والشعبي الرافض لصفقة القرن ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية والنيل من الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة .

فقد هنأ الفريق الفريحات جلالة الملك عبد الله الثاني بعيد ميلاده داعيا الله والحضور أن يحفظ جلالته وأن يبقى سندا وذخرا للوطن والأمة.

وقال أن تربيته وما ورثه عن الأبناء والأجداد والمدرسة العسكرية التي تربى فيها على مدار أربعين عاما جعلته يتربى على المبادئ وحب القيادة والولاء والانتماء للوطن وقيادته ومؤسساته ،،مثمنا الجهود التي بذلت وتبذل لهيكلة القوات المسلحة والاجهزة الأمنية ما يجعلها أكثر حرفية وقدرة على مواجهة التحديات بدعم واهتمام من جلالة القائد الأعلى مشيرا إلى أنه وزملاءه من المتقاعدين العسكريين يقفون رديفا للقوات المسلحة الأردنية ، داعيا إلى التصدى لمواقع التواصل الاجتماعي التي تحاول النيل من الوطن والتشكيك بانجازاته والرموز والشخصيات الوطنية .

وحيا النائب السابق عبد الله فريحات الحضور لتكريم شخصية وطنية ، موجها التحية للشعب الفلسطيني وجهوده لنيل استقلاله وحريته والتصدي لكل المخططات الأمريكية والصهيونية ، مؤكدا أن صفقة القرن هي صفقة العار لانها تهدف إلى طمس الهوية الفلسطينية وإنهاء القضية برمتها ، مثمنا الجهود التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني والموقف الرسمي الأردني والشعبي في رفض صفقة القرن وتبعاتها واثارها على القضية الفلسطينية .

ودعا الناشط الاجتماعي سلامه خطاطبه الى الوقوف خلف القيادة الهاشمية ودعم موقفها الرافض لصفقة القرن برمتها وما جاء فيها من بنود لإنهاء القضية الفلسطينية الام ، لافتا للجهود الرسمية التي تبذل على مختلف الصعد من أجل التصدى الصفقة.

ودعا الخطاطبه إلى التصدي لمواقع التواصل الاجتماعي أن تحاول بث الفرقة وتفتيت نسيج المجتمع والنيل من الوطن وإنجازاته ورموزه الوطنية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :