-

رياضة

تاريخ النشر - 31-01-2020 10:21 AM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

هيرتا برلين يعلن تعاقده مع مهاجم ميلان

الهاشمية نيوز - قال نادي هيرتا برلين المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الخميس إنه أكمل اجراءات التعاقد مع المهاجم البولندي كشيشتوف بيونتك من ميلان الإيطالي.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية لكن صحيفة بيلد الألمانية ذكرت أن هيرتا سيدفع 22 مليون يورو (24.4 مليون دولار) إضافة إلى مكافآت أخرى للحصول على خدمات الدولي البولندي.

وقال بيونتك لموقع هيرتا برلين :السعادة لا تسعني بهذا الانتقال.الطريقة التي يعمل بها هذا النادي أقنعتني بأنه الاختيار المناسب وأتطلع للعب مع زملائي الجدد في الفريق.

وربطت تكهنات بيونتك بعدد من الأندية الانجليزية من بينها توتنهام هوتسبير.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى الدوري الإيطالي في 2018 حيث انضم إلى جنوة من كراكوفيا البولندي.

وسجل بيونتك 11 هدفا في أول مواسمه مع ميلان بعد أن انضم إلى النادي في يناير كانون الثاني لكنه أحرز خمسة أهداف فقط هذا الموسم وخسر موقعه في التشكيلة الأساسية لصالح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ولعب بيونتك مباراته الأولى مع بولندا في 2018 وساعد بلاده على التأهل لبطولة أوروبا هذا العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :