-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-01-2020 01:20 PM     عدد المشاهدات 1171    | عدد التعليقات 0

بالصور : موظفو الهاشمية يطالبون بحقوقهم الوظيفية

الهاشمية نيوز -

نفذ مجموعة من موظفي الجامعة الهاشمية وقفة احتجاجية امام مبنى رئاسة الجامعة للمطالبة بحقوق العاملين وتحسين احوالهم المعيشية والاقتصادية.
ورفع المحتجون شعارات تمثلت باحتساب سنوات المياومة والتكليف وتحسين التاميين الصحي ومعادلة الموهلات العلمية وزيادة الرواتب وعائدات الحوافز من برامج الموازي.
كم طالب المحتجون اعادة تصحيح النهج بالصورة التي تسمح باعطاء كل صاحب حق حقه وتحقيق العدالة والمساواة بين الجميع ومعالجة الاختلالات التي حصلت سابقا.
واثنى المحتجون على الدور الايجابي الذي يقوم به مجلس امناء الجامعة وتفهمهم لمطالب العاملين والخطوات الايجابية التي تحققت على ايديهم خلال المرحلة السابقة كما ثمنوا موقف الاستاذ الدكتور فايز الربيع اثناء وجوده في الجامعة خلال الوقفة الاحتجاجية وما قدمه من دعم من اجل تحقيق مطالبهم المشروعة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :