-

اقتصاد

تاريخ النشر - 27-01-2020 11:23 PM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

الملك في شركة تطوير معان لهذا السبب

الهاشمية نيوز - زار جلالة الملك عبدالله ضمن سلسلة زياراته إلى بعض المشاريع التنموية في الجنوب شركة تطوير معان المطور الرئيس لمنطقة معان التنموية وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة منطقة معان التنموية معالي شحادة ابو هديب واطلع جلالته على بعض الخطط والإستراتيجيات الخاصة في الشركة .
يذكر ان منطقة معان التنموية تغطي ما مساحته 17 كم مربع في محيط مدينة معان وفي اطار اربعة محاور اقتصادية، الروضة الصناعية والمجمعات الشمسية، المجتمع السكني، واحة الحجاج، ومركز تطوير المهارات. تتمتع منطقة معان التنموية بموقع استراتيجي مميز قريب من دول الجوار وميناء العقبة، إضافة الى بنية تحتية داخلية وخارجية متطورة حديثة (شبكة طرق، محطات تحويل كهرباء، محطة تنقية .... ) بالاضافة الى الثروات الطبيعية، الكفاءات البشرية المؤهلة والمدربة، مرونة كبيرة وخيارات واسعة لشراء وإستئجار الاراضي المطورة والمباني بأقل كلفة وتسهيلات بالدفع ، إطار تشريعي وحكومي خاص ينظم العمل ويسهله من خلال خدمات النافذة الاستثمارية الواحدة التي تقدمها هيئة الاستثمار بالتعاون مع المطور الرئيسي شركة تطوير معان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :