-

رياضة

تاريخ النشر - 26-01-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 305    | عدد التعليقات 0

بايرن يسحق شالكه بخماسية نظيفة

الهاشمية نيوز - أرسل بايرن ميونخ تحذيرا لباقي أندية دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه 5-صفر على شالكه خامس الترتيب ليقلص الفارق مع رازن بال شبورت لايبزيج المتصدر إلى نقطة واحدة يوم السبت.

ووضع روبرت ليفاندوفسكي فريقه على طريق الانتصار بتسجيل هدفه 21 في الدوري هذا الموسم بعد ست دقائق من البداية وبعد إلغاء هدفين بسبب التسلل وأضاف توماس مولر الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل ليون غوريتسكا الهدف الثالث في الدقيقة 50 قبل أن يضيف تياجو وسيرج نابري هدفين ليحقق بايرن خامس فوز على التوالي.

وخسر لايبزيغ 2-صفر أمام أينتراخت فرانكفورت ويتصدر الدوري برصيد 40 نقطة من 19 مباراة ويملك بايرن 39 نقطة ثم بوروسيا مونشنغلادباخ 38 نقطة وبوروسيا دورتموند 36 نقطة، ولدى شالكه 33 نقطة ليبتعد بعض الشيء عن فرق المربع الذهبي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :