-

عربي دولي

تاريخ النشر - 25-01-2020 09:58 PM     عدد المشاهدات 140    | عدد التعليقات 0

فيروس كورونا يصل إلى إسرائيل

الهاشمية - قالت صحيفة "يديعوت آحرنوت" الاسرائيلية، انه تم إدخال إسرائيلي عائد من الصين إلى مستشفى شيبا "تل هشومير"، يشتبه في إصابته بفيروس كورونا المتفشي في مدينة ووهان.

وذكر موقع (واللا) الاسرائيلي أنه تم "عزل مجموعة من الإسرائيليين العائدين من الصين بسبب مخاوف من إصابتهم بفيروس كورونا"، لافتا إلى أنهم "بانتظار نتائج المختبر".

وظهر فيروس كورونا الجديد لأول مرة في الصين، حيث أعلنت السلطات الرسمية عنه في 12 ديسمبر/كانون أول 2019، بمدينة ووهان وسط البلاد، وحصد العشرات من الضحايا والمصابين.

وانتشر الفيروس عن طريق السياح الصينيين في دول عديدة حول العالم، مثل الولايات المتحدة، وفرنسا، واليابان، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، والسعودية، وفيتنام، ونيبال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :