-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-01-2020 08:51 PM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

النعيمي يتفقد الطالبة التي أصيبت إثر سقوط “قصارة سقف”عليها

الهاشمية - اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، على صحة إحدى طالبات مدرسة تلة الرمل الأساسية المختلطة بلواء دير علا التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الايمان الحكومي.

وكانت الطالبة التي تبلغ من العمر 11 عاما أصيبت جراء سقوط جزء من قصارة سقف خارج إحدى الغرف الصفية بالمدرسة صباح اليوم السبت، أدخلت على إثرها إلى المستشفى.

واستمتع الدكتور النعيمي خلال زيارة الطالبة إلى شرح قدمه مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الدكتور عمر العبداللات والمدير الاداري الدكتور سميح ربيع، حول الوضع الصحي للطالبة والإجراءات الطبية التي خضعت لها، واصفين حالتها بالمستقرة، وهي قيد المراقبة في المستشفى.
وأعرب الدكتور النعيمي عن شكره لكوادر المستشفى وجميع الجهات المعنية التي تعاملت مع الحادثة بروح المسؤولية الوطنية والإنسانية العالية.
وكان الوزير قد أوعز سابقا لأمين عام الوزارة للشؤون الادارية الدكتورة نجوى قبيلات بزيارة الطالبة، وطلب كذلك من فريق هندسي بالوزارة ومديرية التربية والتعليم للواء دير علا زيارة المدرسة ومعاينتها للحيلولة دون تكرار ما حدث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :