-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 21-01-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

دار عجزة للقطط المسنة

الهاشمية نيوز - أسست الشابة الأمريكية لورا كاسيدي، دار عجزة للقطط المتقدمة في السن والمريضة، لتمنحها فرصة ثانية في هذه الحياة الظالمة ومن أجل إعطائها الحب الذي تستحقه في آخر أيامها.

ولكن لورا البالغة من العمر 29 عاما، لم تستطع استيعاب العدد الكبير من القطط التي تتخلص منها الملاجئ في مدينة بالتيمور الأمريكية بسبب ضيق المساحة.

لذلك، بدأت حملة إعلامية للتشجيع على رعاية القطط المتقدمة في العمر ومساعدتها في العثور على منازل تستقبلها.

وذكر موقع "مترو" البريطاني، أن لورا تعتني مع زوجها كودي (32 عاما)، بعشر قطط، كما أنهما قد ساعدا أكثر من 100 قطة منذ بداية مشروعهما في العثور على عائلات تحتضنها وتقدم الرعاية لها.

ويتعامل الزوجان مع جميع القطط المتقدمة في السن بحب وحنان، ويقدمان لها ألعابا جديدة وطعاما لذيذا كما يخرجان معها للتنزه.

ويحتاج الزوجان إلى جمع التبرعات بانتظام بسبب كلفة الأطباء البيطريين، نظرا إلى إنفاقهما حوالى 200 جنيه استرليني شهريا لشراء الطعام الخاص بها والمعدات اللازمة لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :