-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 21-01-2020 09:51 AM     عدد المشاهدات 831    | عدد التعليقات 0

فريق مبادرة (الأردن بعيون مصوري عجلون) يزور الباقورة ومناطق سياحية

الهاشمية نيوز - تحت شعار «الأردن يستحق» زار فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون منطقة الباقورة المستعادة وطبقة فحل ووادي الريان وعددا من المناطق السياحية الأردنية الأخرى بهدف تسليط الضوء عليها وتسويقها سياحيا وفق رؤية الفريق لمختلف محافظات المملكة .
ففي منطقة الباقورة المستعادة جال فريق المبادرة داخل حدود المنطقة واستمعوا إلى شرح من أحد ضباط المنطقة العسكرية الشمالية عن منطقة الباقورة وكيفية استعادتها وضمها تحت السيادة الأردنية، وأهميتها التاريخية والحضارية.
وأضاف ان منطقة الباقورة بكامل مساحتها والبالغة 820 دونما اعيدت للسيادة الاردنية .
وفي المحطة الثانية زار فريق المبادرة عددا من المناطق السياحية والأثرية في منطقة الأغوار الشمالية كموقع طبقة فحل ، حيث إستمع فريق المبادرة الى شرح من موظفي مركز الزوار في المنطقة التابع لوزارة السياحة والأثار عن طبيعة المنطقة وأهميتها التاريخية .
كما زار فريق المبادرة منطقة وادي الريان ، حيث قام فريق المبادرة بإلتقاط الصور في المنطقة والمسير لمسافة تصل لأكثر من أربعة كيلو متر على جانبي الوادي الذي يمتد مسافته لحوالي 20 كيلومترا .
وإختتم فريق المبادرة جولته بزيارة عدد من المناطق السياحية في منطقة العيون في محافظة عجلون ومنطقة إشتفينا السياحية وكذلك زيارة مشروع سياحي كبير في بلدة عبين وهو عبارة عن فندق كبير بالقرب من منطقة الإشارات الضوئية.
وأكد منسق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون الزميل منذر الزغول أن هذه الجولة الجديدة من جولات فريق المبادرة تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها تسليط الضوء على الأماكن السياحية والأثرية الأردنية في كافة محافظات المملكة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :