-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-01-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 869    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل (اصدقاء الغابة) في معهد تدريب مهني جرش

الهاشمية نيوز - نظم مركز شباب جرش ورشة عمل بعنوان "اصدقاء الغابة" بالتعاون مع مديرية زراعة جرش في معهد تدريب مهني جرش.

جاء ذلك برعاية مدير زراعة جرش دكتور عماد عياصرة وبحضور مدير شباب جرش الدكتور حمزة العقيلي ومدير مركز تدريب مهني جرش المهندس محمد عتوم وعدد من اساتذة المعهد والمتدربين.

اكد مدير الزراعة على اهمية الغابات وواجب الجميع في الحفاظ عليها، وان مديرية الزراعة قامت باطلاق العديد من المبادرات في محافظة جرش في الايام القليلة الماضية، كمبادرة غاباتنا ثروتنا لنحافظ عليها ومعرض الغابات الأول في محافظة جرش، ومبادرة بصمة خضراء التي اطلقها معالي وزير الشباب بالتزامن مع احتفالات المملكة بيوم الشجرة.

واستهل البرنامج جانباً عن الغابات في محافظة جرش وتوضيح كل ما يتعلق بالغابات والقوانين والانظمة المعمول فيها في مجال خدمة الغابات وحمايتها والحفاظ عليها.

والقى مدير شباب جرش كلمة شكر فيها القائمين على هذه المبادرات على الجهود المبذولة في الحفاظ على الثروة الحرجية، وتبني المبادرات وورش العمل التي تقوم بها باستمرار وتحدث عن اهمية الحفاظ على الثروة الحرجية وحمايتها ودور المؤسسات والقطاع الشبابي في حمايتها.

وفي نهاية اللقاء اشاد الحضور بدور مديرية زراعة جرش والادارة الملكية لحماية البيئة في نشر الوعي لجميع فئات المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :