-

فن

تاريخ النشر - 15-01-2020 10:23 AM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

سمير غانم يعود إلى المسرح

الهاشمية نيوز - بعد غياب خمس سنوات، يعود الفنان المصري سمير غانم للمسرح من جديد، في مسرحية «الزهر لما يلعب»، والمقرر عرضها على مسرح مكتبة مصر الجديدة، في الفترة من 23 إلى 26 الشهر الحالي.

يشارك في بطولة المسرحية الفنانة شيرين وطارق الإبياري وإيمي طلعت زكريا، من إخراج طارق الإبيارى، من إنتاج وتأليف أحمد الإبياري.

سمير غانم أحد نجوم المسرح الخاص في مصر، وقدم عشرات المسرحيات، التي حققت نجاحا كبيرا منها، «دو ري مي فاصوليا»، و«الأستاذ مزيكا»، و«موسيقي في الحي الشرقي»، و«حواديت»، و«طبيخ الملائكة»، و«بــهلول في إسطنبول»، و«المتزوجون» و»جحا يحكم المدينة»، و«أســـعد سعيد في العالم»، و«أهلا يا دكتور»، و»أنا والنظام وهواك»، و«أنا ومراتي ومونيكا»، و«أخويا هايص وانا لايص»، و«فارس وبني خيبان».

وكانت آخر الأعمال المسرحية لسمير غانم، مسرحية «سيبوني أغنــي»، عام 2015، من بطولة: طلعت زكريا، وشعبان عبد الرحيم، وطارق الإبياري، ومن تأليف أحمد الإبياري وإخراج عبد الغني زكي.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :