-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 15-01-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 910    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يتفقد طريق الزغدية ومنطقة المشرع بلواء كفرنجة

الهاشمية نيوز - تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا طريق الزغدية ومنطقة المشرع في لواء كفرنجة، وذلك للوقوف على واقع الطريق اثر تعرضها لانهيارات جراء المنخفض الجوي الأخير.

واستمع المحافظ النجادا لا يجاز عن واقع الطريق من قبل مدير أشغال عجلون المهندس حمزه المومني ومدير هندسة البلديات المهندس زكريا الطعاني والمدير التنفيذي في بلدية كفرنجة الجديدة الدكتور عبدالسلام بعارة ، حيث يعاني الطريق من انهيارات خطيرة وضيق المساحة الأمر الذي يشكل خطورة على مستخدمي الطريق والمزارعين والمجاورين.

واكد المحافظ النجادا على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لمعالجة الاختلالات من خلال التنسيق وتوزيع الأدوار مابين كافة الجهات المعنية، حيث اوعز النجادا بإجراء الدراسة اللازمة لتحديد مسار الطريق والعمل على ايجاد مسار لتصريف المياه وإنشاء جدار استنادي حجري لحماية جسم الطريق كاجراءات عاجلة إلى حين الانتهاء من تحديد مسار الطريق وفتحها وتعبيدها بالكامل.

ورافق المحافظ في الجولة التفقدية متصرف لواء كفرنجة الدكتور زياد القطارنة ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني وأعضاء مجلس المحافظة.

يذكر أن طريق الزغدية من الطرق الحيوية في لواء كفرنجة حيث تخدم عددا من المواطنين وأصحاب المزارع في المنطقة وترتبط مع منطقة الشفا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :