-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-01-2020 10:55 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

مشاكل في البنية التحتية تكشف عنها الامطار الاخيرة في لواء بني كنانه

الهاشمية - كشفت الامطار الاخيرة التي تساقطت على مختلف مناطق لواء بني كنانه خلال الايام الماضية عن عيوب كبيرة في البنية التحتية وسوء في عملية التنفيذ خاصة فيما يتعلق بالشوارع سواء الرئيسة منها او الفرعية , حيث تشكلت البرك والمستقعات والحفر ؛ مما يعني والحالة هذه تشكل مصادر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

وأشار مواطنون للدستور بان هذه الحفر والمطبات التي تشكلت في العديد من الشوارع في اللواء , وتحديدا في الشارع الواصل بين منطقتي حرثا وعقربا , وغيره الشوارع باتت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين مرتادي هذا الشارع ومركباتهم .

ونوهوا بانهم باتوا يعانون الكثير ليس من وجود الحفر وحسب , بل من كثرة مراجعاتهم لمحال تصليح السيارات في المدينة الصناعية وخلافها , وذلك بسبب كثرة واستمرارية تعطل وخراب سياراتهم جراء وجود هذه الحفر في سعة الشوارع , وأنها – الحفر – باتت تشكل هما وهاجسا يوميا بالنسبة لهم .

ولفتوا الى انه ورغم المناشدات العديدة للجهات المعنية سواء في البلديات او الاشغال العامة بضرورة العمل على ايجاد حلول مناسبة وجذرية وسريعة لهذه المشكلة ؛ إلا ان كافة هذه المخاطبات باءت بالفشل ولم تلقَ أذنا صاغية .

ودعوا الجهات المعنية بضرورة ايلاء هذه المشكلة العناية والاهتمام المناسبين كونها تتعلق بشريحة كبيرة من المواطنين , وأن آثارها السلبية لا تتوقف عند سائقي السيارات وحسب , بل ينسحب أثرها على الاقتصاد الوطني , ولعله بغني عن البيان الآثار السلبية الناتجة عن حوادث السير وما يلحقها من آثار .

وكشف العديد من المواطنين الذين التقتهم الدستور عن ان هذه الامطار ساهمت في ظهور حفر في الشوارع الرئيسة والفرعية , وعملت على توسيع الحفر القديمة القائم منها ما أدى الى ارباك الحركة المرورية للمشاة والسائقين في عدد من الشوارع اضافة الى تحويل لحركة المركبات في شوارع لمسرب واحد بدلا من مسربين باتجاهين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :