-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-01-2020 09:57 AM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

بلدية السلط تعلن حالة الطوارئ المتوسطة استعدادا للمنخفض الجوي

الهاشمية نيوز - أعلنت بلدية السلط الكبرى حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الذي بدأ تأثيره على المملكة اعتبارا من مساء هذا اليوم.

وقال رئيس البلدية المهندس خالد الخشمان أن فرق الطوارئ تعمل على مدار الساعة بكامل آلياتها وفق الخطة المعتمدة في كل عام الطوارئ والتي أثبتت نجاحها على مستوى بلديات المملكة واعتمادها من قبل وزارة الإدارة المحلية.

وبين الخشمان أن بلدية السلط تعمل بالتشارك مع غرفة الطوارئ الرئيسية في محافظة البلقاء.

واشار الخشمان الى أن غرفة طوارئ البلدية باشرت عملها منذ بداية شهر أيلول وتستقبل جميع الملاحظات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية وتقوم بمعالجتها على الفور،و سيتم رفع الجاهزية إلى القصوى حال استدعت الحالة الجوية ذلك.

وأضاف الخشمان أنه في حال تساقط الثلوج ستكون فرق الطوارئ موزعه على المناطق حسب الخطة و مزوده بالآليات و الكوادر بشرية، لافتا انه يمكن للمواطنين التواصل مباشرة من خلال ارقام غرفة العمليات الرئيسية لبلدية السلط الكبرى على مدار الساعة على الهواتف التالية 053555611 ، 053555612 ، 053555621 ، 053555622 أو الرقم المجاني 080022271.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :