-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-01-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

إخلاء عائلة من (6) أفراد من منزل آيل للسقوط في الجدعة بالسلط

الهاشمية نيوز - أخلت كوادر بلدية السلط الكبرى امس الاثنين منزلا آيلا للسقوط من ساكنيه في منطقة الجدعة بالسلط نتيجة وجود تصدعات فيه وسقوط أجزاء منه.
واوعز محافظ البلقاء نايف الهدايات بتأمين منزل بديل لعائلة مكونة من 6 أفراد كون المنزل الذي يقطنونه في منطقة الجدعة بمدينة السلط آيل للسقوط نتيجة التصدعات الموجودة فيه، وكذلك لسقوط سقف المطبخ والحمام والذي يشكل خطورة على سلامة العائلة.
وأشار الهدايات في تصريح لـ«الدستور» أنه تم الكشف على المنزل من قبل مساعدي المحافظ ولجنة السلامة العامة ورئيس بلدية السلط الكبرى وتبين أن سقف المطبخ والحمام سقط وبالتالي هما آيلان للسقوط وكونهما منفصلين عن باقي البيت تم اخلاؤهما.
وأضاف أنه تم مخاطبة التنمية الاجتماعية والموافقة على شراء بيت لهما كحل جذري للمشكلة كون البيت الحالي العائلة يشكل خطورة عليهم.
وقامت كوادر بلدية السلط بإيعاز من رئيس البلدية المهندس خالد الخشمان بإخلاء المنزل.
مدير التنمية الاجتماعية في محافظة البلقاء ناجي العلوان أشار إلى أنه تم الموافقة على شراء منزل للعائلة عن طريق إدراجها ضمن المستفيدين من المكرمة الملكية لبناء مساكن للعائلات المحتاجة، وذلك بعد الكشف على البيت والذي هو في وضع سيئ وآيل للسقوط، مشيرا إلى أنه تم التنسيب إلى وزير التنمية الاجتماعية بالحالة ووافق عليها بسرعة وسيتم التحرك بشكل فوري من أجل شراء منزل لهم على حساب المكرمة الملكية السامية. وأضاف ان العائلة تتلقى معونة من صندوق المعونة الاجتماعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :