-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 31-12-2019 10:38 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

5 أسباب تدفعك لاستعمال الشفرة

الهاشمية نيوز - تلجأ العديد من النساء إلى وسائل مختلفة للتخلص من شعر الوجه الذي ينمو من وقت لآخر.

وإلى جانب الحصول على مظهر أكثر نعومة للوجه، هناك فوائد تجنيها من استخدام الشفرة لحلاقة شعر وجهك، فيما يلي أهمها، بحسب موقع وان غود ثينغ:

1- التخلص من الشعر الداكن

تظهر بعض الشعيرات الغامقة الداكنة الكثيفة في مواقع مختلفة على الوجه والعنق، والحلاقة بالشفرة هي طريقة سريعة للتخلص منها، وغالباً ما يكون ذلك أسرع من تعقب كل شعرة وإزالتها على حدة.

2- تطبيق أسهل للمكياج

يساعد تطهير وجهك من كل من الشعر الداكن والزغب على وضع مساحيق التجميل بشكل أسهل، حيث ستنزلق هذه المساحيق بسلاسة وسهولة على وجهك الخالي من الشعر.

3- تصفية الجلد

بالإضافة إلى إزالة الشعر، تساعد الحلاقة أيضاً على إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح بشرتك، وهذا يجعل من الصعب على الجلد الميت أن يتراكم بمرور الوقت مسبباً الاندفاعات الجلدية.

4- زيادة فعالية منتجات العناية بالبشرة

فائدة أخرى للحلاقة هي أنها يمكن أن تجعل منتجات العناية بالبشرة تعمل بشكل أفضل. ويسمح تأثير التقشير للحلاقة لهذه المنتجات بالغوص في أعماق جلدك لإيصال الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمكونات المفيدة الأخرى.

5- وسيلة سهلة لإزالة الشعر

هناك الكثير من الخيارات لإزالة الشعر والجلد الميت من وجهك، لكن ميزة الحلاقة هي أن بإمكانك القيام بها بسرعة وبتكلفة منخفضة في منزلك. بالإضافة إلى أنها لا تسبب الألم، بخلاف الوسائل الأخرى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :