-

فن

تاريخ النشر - 30-12-2019 11:12 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

المشاهير الأكثر تحقيقا للأرباح على انستغرام

الهاشمية نيوز - احتل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو المركز الأول في قائمة النجوم الذين تقاضوا أعلى أجر عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام خلال عام 2019.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية حصل النجم البرتغالي على 38.2 مليون جنيه، حيث قدر الخبراء متوسط المبلغ الذي يحصل عليه اللعبي من الاعلانات 780 ألف جنيه.

وجاء في المركز الثاني لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمبلغ18.7 مليون جنيه إسترليني خلال عام 2019.

أما المركز الثالث فكان من نصيب عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، فمن خلال موقع التواصل الاجتماعي تمكنت من كسب 12.7 مليون جنيه.

كما تضمنت قائمة نجوم الانستغرام الأثرياء لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام ونيمار والمغنية سيلينا غوميز والممثلة كايلي جينر وشقيقتها الكبرى كلوي كارداشيان.

وفي شهر آذار الماضي نشرت تقارير تفيد أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر أصبحت أصغر ملياردير في العالم تكسب ثروتها بمفردها. واعترفت العارضة بأنها حققت ثروتها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :