-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 24-12-2019 11:02 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

5 بدائل لإزالة طلاء الأظافر

الهاشمية نيوز - قد تواجه المرأة صعوبة فى إزالة طلاء الأظافر، وقد تستخدم مستحضرات التجميل التى يحتوى بعضها على مواد كيميائية تتسبب فى ضعف الأظافر مع مرور الوقت، لذلك يفضل استخدام مزيل طلاء أظافر من أشياء أخرى متوفرة بالمنزل يمكن استخدامها، والتى نتعرف عليها من موقع "timesofindia".

طرق مختلفة لإزالة طلاء الأظافر:

مزيل العرق

يساعد مزيل العرق على إزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال رش المزيل على الأظافر وفرك طلاء الأظافر بقطعة قطن مع التكرار فى حالة صعوبة التخلص من طلاء الأظافر.

الليمون

ينصح باستخدام الليمون لإزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال نقع الأصابع في الماء الفاتر والصابون لمدة 3-5 دقائق، ثم والذى يساعد على تليين طلاء الأظافر والتخلص منه بسهولة ثم استخدام مرطب أو زيت طبيعى لترطيب الأظافر.

الخل مع الليمون

ينصح بخلط الخل والليمون معًا، ثم نقع الأظافر فى الخليط لمدة 20 ثانية ثم مسح الأظافر بقطعة قطن ثم غسل اليدين بماء دافئ لإزالة الخل الزائد والليمون.

مثبتات الشعر

تساعد مثبتات الشعر فى إزالة طلاء الأظافر بسهولة وذلك من خلال رش مثبت الشعر على الأظافر، ثم مسحها بقطعة قطن وتكرار التجربة عند الحاجة.

طلاء الأظافر

يمكن وضع طبقة من طلاء الأظافر، ومسحها بسرعة بقطن قطن، مما يساعد على إزالة طلاء الأظافر القديمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :