-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-12-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 749    | عدد التعليقات 0

الكلالدة يلتقي رؤساء الغرف وممثلي قطاع الصناعة

الهاشمية نيوز - أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، أن الاردن وبشهادات دولية أصبح محط أنظار الادارات الانتخابية في مختلف دول العالم، نظرا لما وصل إليه من تطور في ادارة الانتخابات، كما أنه اصبح مقرا دائما للادارات الانتخابية العربية، مشيرا الى أن الاردن يعتبر البلد الوحيد في المنطقة الذي يحصل على شهادة الاعتمادية الدولية في ادارة الانتخابات (الآيزو).
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته الهيئة امس مع رؤساء غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع شركاء العملية الانتخابية.
وبين الكلالدة أن الهيئة المستقلة للانتخاب ومنذ تأسيسها قد أجرت (12) عملية انتخابية، موضحا اهم العوامل التي ساهمت في نجاح هذه الانتخابات رغم وجود بعض الصعوبات التي استطاعت الهيئة ان تتجاوزها.
وبخصوص موازنة الانتخابات فقد اوضح أن موازنة العملية الانتخابية كانت سابقا ترصد من موازنة الطوارئ بينما الانتخابات القادمة سوف يتم ادراجها في بند خاص ضمن قانون الموازنة العامة للدولة للعام القادم.
واستعرض الكلالدة أهم نشاطات وانجازات الهيئة خلال الفترة الماضية والتي ذكر منها تقييم المدربين، وتدريب الموظفين والعاملين مع الهيئة، بهدف اكسابهم المهارات الفنية اللازمة، وعقد ورش تدريبية متخصصة لوفود من لجنة الانتخابات المستقلة الافغانية، ولقاءات توعوية مع الصحفيين والاعلاميين، ودورات متخصصة في القيادة للقطاعات الشبابية في الاحزاب السياسية.
ودار في نهاية اللقاء نقاش موسع أجاب فيه الكلالدة على أسئلة واستفسارات الحضور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :