-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-12-2019 10:16 AM     عدد المشاهدات 1654    | عدد التعليقات 0

نشاطات شبابية في مراكز شابات جرش وسوف

الهاشمية نيوز - نفذ مركز شابات جرش اليوم برنامج "لمشاريع الاطفال" بتنسيق من المنشط الشبابي هدى ندى ضمن برنامج تمكين الشباب بالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية .

وتهدف هذه الجلسه الى تحديد الأهداف التي سيتم العمل عليها بعد انتهاء الفترة التدريبية .

وعرض خلال الجلسه بعض المقترحات لمشاريع من الأطفال التي تهدف لتحسين نوعية الحياة وبناء قدرات المشاركين من خلال التداخلات الصحية والأنشطة كما تساهم هذه المشاريع في تبني القدرات المحلية لخدمة المجتمعات المستهدفه.

كما نفذ مركز شابات سوف جلسة تدريبيه لمهارات الحياة الاساسية .

تناولت الجلسة بحسب المدربه فاطمة حمدان مهارات ادارة الذات ومنها مهارة تحمل المسؤوليه ومهارات استخدام الطرق اللفظيه و الطرق غير اللفظيه والسلوكيات او لغه الجسد لتبادل المعلومات او المشاعر او الرسائل عند التواصل حيث تقوم بمشاركه الافكار ووجهات النظر مع الاخرين ويجب ان يكون الاسلوب ايجابي خصوصا في النشاطات الجماعيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :