-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-12-2019 11:00 AM     عدد المشاهدات 230    | عدد التعليقات 0

أمن الدولة تصدر حكمها بحق المستوطن المتسلل الاثنين

الهاشمية نيوز - من المقرر أن تصدر محكمة أمن الدولة الاثنين 16 حكما بقضايا تمس الأمن الوطني ارتبط المتهمين بها بعصابة داعش داعش الإرهابي.
كما تواصل المحكمة النظر بقضية المستوطن المتسلل كوستانتين كوستاف المتهم بحيازة تعاطي مادة مخدرة .
وتستمع المحكمة إلى شاهد النيابة الأخير بقضية المستوطن المتسلل.
وستعقد الجلسة برئاسة القاضي العسكري العقيد الدكتور علي مبيضين وبعضوية القاضي المدني الدكتور ناصر السلامات والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة القاضي العسكري الملازم أيمن المعايطة.
وأكد المستوطن في الجلسة الأولى بأنه مذنب حيث اعترف بدخوله الى الأردن بطريقه غير مشروعة، فيما نفى تهمة حيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي.
وقال المتهم للمحكمة ان سيجارة الحشيش التي تم ضبطها معه هي مسموحة في تل ابيب.
وكانت قد أعلنت وزارة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في الـ 19 من تشرين الأول من العام الجاري، أن السلطات المعنية ألقت القبض على مستوطن تسلل بطريقة غير شرعية إلى أراضي المملكة عبر الحدود في المنطقة الشمالية.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة إن السلطات المعنية تتحفظ على المتسلل وتجري التحقيقات اللازمة معه تمهيدا لإحالته إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :