-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-12-2019 06:44 PM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

قريباَ .. التوقيع على طي ملف أضخم الجرائم الاقتصادية بالأردن

الهاشمية - علمت "وكالة الهاشمية" بقرب صدور قرار على أعلى المستويات لطي ملف من أشهر وأضخم ملفات الجرائم الاقتصادية في تاريخ المملكة.
ما أن نزل "س" إلى أرض المطار، حتى طار إلى جهة ما يخبرها بخبر "الموافقة". تسوية بما قيمته 150 مليون دينار، في أكبر قضية فساد في تاريخ المملكة.
وفق المعلومات المتوافرة، فقد استمرت المفاوضات نحو أسبوعين. "كانا أسبوعين شاقين حقا"، واصل فيها المفاوضون الليل بالنهار لانهاء الملف. ونجحوا.
وقالت مصادر إن الملف في انتظار الإعلان الرسمي عن التسوية، بعد أن انتهت المفاوضات من التفاصيل جميعها، باستثناء عقبة واحدة ما زال النقاش فيها ساخنا.
حسب ما وقفت عليه من معلومات، فإن "شرطاً معطّلاً" هو ما يؤخر عملية التوقيع النهائي عن الصفقة.
وتنسجم هذه التسوية مع النهج الاقتصادي الجديد الذي بدأت تتبعه الحكومة عبر سلسلة من الإجراءات سواء المتعلقة بقراراتها الخاصة بالحزم او فيما يتعلق بقرارات الضمان الاجتماعي وضخ الأموال بيد الناس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :