-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-12-2019 10:02 AM     عدد المشاهدات 387    | عدد التعليقات 0

إربــد : المركــز العربــي للتـراث يكـرم مصابين عسكريين

الهاشمية نيوز - كرم المركز العربي للتراث والثقافة والفنون امس الاربعاء بقاعة غرفة تجارة اربد في موسمه الاول الخاص بجائزة ابي الحسين الرمز والبناء لعام 2019-2020 عددا من المصابين العسكريين برعاية قائد امن اقليم الشمال العميد صادق العوران .
وقال مندوب راعي الاحتفال مدير شرطة جرش العقيد فراس الزعبي، ان الالتفات والاهتمام بالمصابين العسكريين والمحاربين القدامى الذين ضحوا من اجل الوطن والذود عن حياضه هو دلالة على رمزية ومعاني التضحية والفداء وباعث على العزيمة والامل بان للوطن جنودا يحرسونه يستمدون العزيمة من قيادتهم الهاشمية الحكيمة التي اولت الجندية ورفاق السلاح كل معاني الاخلاص والرعاية واهتمام وهي لم تغفل عن توفير كل انواع الرعاية والدعم والتمكين للمصابين العسكريين.
واشار رئيس المركز الفنان التشكيلي عمر البصول الى ان المركز ومن خلال جائزة ابي الحسين خصص مساحة واسعة وسنوية للاحتفاء بالمصابين العسكريين وتكريمهم تقديرا لتضحياتهم وعطائهم الموصول الذي بني الاردن على اكتاف من ضحوا في سبيله وفي شرف الدفاع عن حياضه، لافتا الى ان هذا التكريم الذي تم بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية للمصابين العسكريين يؤكد على اننا في الاردن جسد واحد وعلى قلب رجل واحد خلف قيادتنا الملهمة.
واشتمل حفل التكريم الذي حضره مسؤولون مدنيون وعسكريون وممثلي مؤسسات مجتمع مدني وفاعليات شعبية واهلية على معزوفات وطنية لموسيقات قوات الدرك ولوحات فنية وقصائد شعرية قدمها مصابون عسكريون .
وفي ختام الحفل وزع مندوب قائد امن اقليم الشمال بحضور مندوب الهيئة الخيرية الهاشمية للمصابين العسكريين الشهادات والدروع والهدايا التذكارية على المصابين المكرمين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :