-

حوادث

تاريخ النشر - 05-12-2019 09:48 AM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

الأمن يفكّ لغز اختفــاء طفل في الزرقاء

الهاشمية نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد الأربعاء، لمديرية شرطة جنوب عمان من ذوي احد الاطفال من مواليد 2011 م بخروجه من المنزل للمدرسة وعدم عودته للمنزل، حيث شكل على الفور فريق تحقيقي لمتابعة البلاغ والبحث عن الطفل الذي عثر على حقيبته المدرسية بالقرب من مدرسته بعد مباشرة اعمال البحث عنه.
وأضاف الناطق الإعلامي، في بيان ، أنه مع استمرار عمليات البحث وردت معلومات حول العثور على الطفل في منطقة شنلر في محافظة الزرقاء بالقرب من منزل جده وتم التحرك للمكان واصطحاب الطفل لإدارة حماية الأسرة.
وتابع الناطق الإعلامي أنه وبالاستماع لأقوال الطفل أفاد انه خرج من المنزل باتجاه المدرسة إلا أنه ترك حقيبته بالقرب من المدرسة وقام بمحاولة الذهاب لمنزل جده في منطقة مخيم شنلر، وتمكن في المساء من الوصول للمنطقة بعد ان قام باستقلال حافلة عمومية اوصلته لمنطقة رغدان ومن ثم استمر بالبحث لحين الوصول لمخيم شنلر، وانه لم يتعرض لاي حادث او اعتداء من اي نوع كان.
وأكد الناطق الإعلامي أنه جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي للحصول على تقرير طبي يؤكد خلو جسده من أية أثار لشدة أو عنف أو إصابات حديثة، وسيتم متابعة الطفل اجتماعياً واتخاذ الاجراءات اللازمة بما يحقق المصلحة الفضلى له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :