-

فن

تاريخ النشر - 28-11-2019 10:49 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

أحلام تحسم قرارها بشأن علاقتها بأصالة

الهاشمية نيوز - أكدت المطربة الإماراتية أحلام أنه لا مجال للصلح بينها وبين المطربة السورية أصالة، رافضة كل الوساطات من نجوم الفن.

وقالت أحلام في تصريحات لبرنامج "إم بي سي تريندينغ" على هامش تسجيل الحلقة الثانية من العرض النهائي لبرنامج ذا فويس: "لا مجال للصلح مع هذه الإنسانة نهائيا، أنا خلاص اتخذت قراري، وسعدت كثيرا برد نوال حبيبتي التي أبدت عدم رغبتها في التدخل للصلح بيننا".

وتابعت الفنانة الإماراتية: "أنا مش عارفة الناس اللي بتطلب من مقربات لي التدخل للصلح، وما بعرف ليه الناس بتقول لنوال وغيرها إنه صالحيهما، أنا قررت إني بس أصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد علي".

وحول رفض نوال الكويتية التدخل للواسطة بين النجمتين، قالت أحلام: "هي أحلا شيء قالته إنها ما بتدخل، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كثيرا من رد نوال حبيبتي، لأن نوال تعرف كمان أنا شو في داخلي".

وطلبت أحلام أن يتركها الجميع في حالها، متمنية أن يصلح الله حال الجميع، وقالت: "أنا بدي أعيش لفني وجمهوري، وما بدي أدخل في مهاترات مع أحد، ورجاء هذا الموضوع بدي أقفله نهائيا، وما حدا يتدخل بيني وبين أي حد ثاني".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :