-

فن

تاريخ النشر - 27-11-2019 09:44 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

صورة من مراهقة والدة حلا الترك

الهاشمية نيوز - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لمنى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وبدا أن الصورة التقطت للسابر خلال مرحلة المراهقة وأطلق نشرها موجة تعليقات واسعة حيث تم التركيز على درجة الشبه بينها وبين ابنتها.

واعتبر الكثيرون أنهما متشابهتان إلى حد كبير جداً. ويشار إلى أن السابر نشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها على التطبيق صورة على شكل ظل لهاوأرفقتها بالتعليق: "سأبقى قوية".

ويذكر أنها لفتت الأنظار مؤخراً بنشر صور وفيديوهات التقطت لها خلال قيامها بأعمال دعائية. وبدت فيها في غاية الأناقة حيث طرأ تغيير كبير على إطلالاتها.

واللافت أنها لم تنشر منذ أشهر أي صورة لها برفقة ابنتها الفنانة حلا الترك التي انتقلت للعيش مع والدها المنتج البحريني محمد الترك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :