-

فن

تاريخ النشر - 22-11-2019 10:43 AM     عدد المشاهدات 440    | عدد التعليقات 0

مخرج فيلم الجوكر يوضح مصير تقديم جزء ثان منه

الهاشمية نيوز - نفى تود فيليبس، مخرج فيلم "الجوكر"، مزاعم بعض التقارير الصحفية، بشأن تقديم جزء ثان منه.

وأشار فيليبس إلى أن تقرير موقع "ذا هوليوود ريبورتر"، الذي زعم الخميس، تقديم جزء ثان من "الجوكر" استند على لا شيء، بحسب قوله.

وأكد أنه لم تجر أيةة اجتماعات أو اتفاقات مع المديرين التنفيذيين في شركة الإنتاج "وارنر براذرز" بشأن فيلم "الجوكر2"، أو مع كاتب السيناريو سكوت سيلفر، أو بطل الفيلم، الممثل الأمريكي واكين فينيكس، بحسب تصريحاته لموقع "ذا بلاي ليست".

وعلى الرغم من نفي تود فيليبس، إلا أنه لا يستبعد إمكانية تقديم فيلم آخر من "الجوكر"، موضحا: "من الواضح أنه تم مناقشة تقديم أجزاء جديدة من الفيلم بعدما حقق مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وهو الذي تكلف إنتاجه 60 مليون دولار، لكننا لم نجر أية محادثات جادة حول هذا الموضوع".

ودخل فيلم "الجوكر"، المستوحى عن قصص "دي سي" الهزلية التاريخ، بكونه أصبح رسميا أول فيلم "للكبار فقط" بحقق مليار دولار في الإيرادات العالمية، كما أنه أصبح أكثر فيلم "للكبار فقط" محقق لإيرادات شباك التذاكر.

ويجسد واكين فينيكس شخصية "الجوكر"، ألد أعداء الرجل الوطواط (باتمان) في سلسلة الكتب المصورة الشهيرة، فيما وصفه نقاد السينما بأنه أداء عبقري لكنه مرعب حيث يعرض شخصية انطوائية مضطربة عقليا يجد طريق الشهرة بشكل غير مقصود عبر العنف.

ولاقى الفيلم استحسان النقاد مع افتتاحه في أوائل أكتوبر/ تشرين الأول، لكنه فجر الجدل في الولايات المتحدة بسبب مخاوف من أنه يشجع على العنف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :