-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-11-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 430    | عدد التعليقات 0

الزرقاء: 800 مريض في دوقرة استفادوا من اليوم الطبي المجاني لحملة البر والإحسان

الهاشمية نيوز - استفاد نحو 800 مريض من اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته حملة البر والإحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية «جهد» بالتعاون مع اورانج الاردن وشركة السمرا لتوليد الكهرباء، امس الاول، في منطقة دوقرة بمحافظة الزرقاء.
وتم خلال اليوم الطبي اختيار 43 مريضا من المراجعين تتطلب أوضاعهم الصحية مزيدا من المتابعة الطبية التي ستعمل الحملة من خلال شراكاتها مع القطاع الطبي الخاص على توفيرها مجانا.وشارك في اليوم الطبي فريق من جمعية البصريات، عمل على اجراء فحص النظر لعدد من المراجعين تمهيدا لعمل نظارات طبية مجانية لهم من خلال الجمعية، إضافة إلى عدد من المختبرات الطبية المتطوعة مع الحملة.

وقال رئيس الفريق الطبي لحملة البر والإحسان الدكتور نايف العبداللات، ان فريقا من متطوعي وشركاء الحملة شارك في اليوم الطبي في عيادات، الباطنية والقلب، السكري، النسائية، العيون، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الأسنان، الجلدية، الصدرية، العظام، الروماتيزم ،والمفاصل، والخدمات المخبرية، فيما تم تقديم الاستشارات الخاصة بالتغذية، و الادوية المجانية اللازمة للمراجعين. وأضاف ان هذا اليوم الطبي المجاني يضاف إلى العديد من الايام الطبية المجانية والمستمرة لحملة البر و الإحسان عبر برنامج « لمسة شفاء»، التي تنسجم مع أهداف الصندوق في المساهمة في تعزيز جهود التنمية و مساعدة الفئات المستهدفة في المجالات الاقتصادية والتعليمية والمعيشية إلى جانب المجال الصحي والطبي. واعرب الدكتور العبداللات، عن شكره للجهات الداعمة والمانحة لهذه الفعالية الطبية، مشيدا كذلك بجهود عدد من طلبة الطب في الجامعة الأردنية الذين شاركوا في اليوم الطبي في إرشاد المرضى ومساعدتهم وتقديم الخدمات المساندة للكوادر الطبية المشاركة.
بدورهم، عبر مستفيدون من اليوم الطبي عن تقديرهم للفريق الطبي المشارك والجهود التي بذلها أعضاؤه لتقديم الخدمة الطبية لهم، فيما اشادوا بدور الصندوق في تنفيذ هذه المبادرات الإنسانية النبيلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :