-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-11-2019 10:55 AM     عدد المشاهدات 389    | عدد التعليقات 0

(خطوات تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة للسيدات) ورشة عمل في قاعة بلدية جرش

الهاشمية نيوز - نظمت جمعية نادي سيدات الاعمال/عمان بالتعاون مع السفارة السويدية ووحدة تمكين المرأة ورشة عمل تحت عنوان " خطوات تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة للسيدات " بتنسيق من رئيس قسم العلاقات العامة ايمان بني مصطفى وحضور عدد من سيدات المجتمع العاملات من المنازل في قاعة بلدية جرش الكبرى .

وتحدثت رئيسة جمعية نادي صاحبات الاعمال والمهن رنا عبوه عن دور الجمعية بدعم السيدات في مشاريعهن الصغيرة حيث تسهم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بنسبة ٣٣% من الناتج المحلي الاجمالي لمعظم الدول المتقدمة منها والنامية ، مبينة دور الجمعية بتشجيع وتمكين النساء في مختلف مجالات الحياة اجتماعيا وسياسيا وخاصة في المجال التمكين الاقتصادي .


وقالت مديرة وحدة تمكين المرأة في بلدية جرش اماني الزبون أن الوحدة ساهمت في تنظيم عمل السيدات في المنازل بالاضافة الى المساهمة في تشبيك السيدات مع مستثمرين مما ساهم بتوفير فرص عمل مختلفه ، مشيرة الى ان الوحدة اقامت العديد من البازارات والمعارض والمهرجانات التي تساهم بفتح أبواب التسويق لمنتج السيدات .

وقامت المدربة من السفارة السويدية ليانا بتدريب سيدات المجتمع على كيفية تطوير مشاريعهن الصغيرة من حيث الترويج السليم للمنتج والوصل للمستهلك وكيفية اقناعه بالمنتج .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :