-

مانشيت

تاريخ النشر - 15-11-2019 01:27 PM     عدد المشاهدات 218    | عدد التعليقات 0

بالفيديو: أسد فى مظاهرات العراق

الهاشمية نيوز -

تحدَّى متظاهر عراقي قوات مكافحة الشغب، التي تسعى بوسائل مختلفة لتفريق المحتجين، كان من بينها استقدام كلاب بوليسية لإرعابهم، لكن تلك الكلاب يبدو أنها لن تقوم بالمهمة، إذ عليها مواجهة الأسد الذي استجلبه المتظاهر إلى ميدان التظاهر.
وأصبح الأسد وصاحبه حديثاً متداولاً بين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشروا صوراً وفيديوهات لهما، وقد ظهر الأسد الكبير الحجم مكتسياً عَلم العراق.
وأصبح الأسد محطَّ أنظار وسائل الإعلام التي تزاحمت لتصويره، في حين كان الناس يفرُّون من حوله في أثناء تحرُّكه، وفقاً لما أظهره مقطع فيديو.
وقال عراقيون على مواقع التواصل، إن المتظاهر والأسد ظهرا، الثلاثاء 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، في محافظة بابل، التي تشهد احتجاجات مطالِبة برحيل الحكومة.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :