-

فن

تاريخ النشر - 15-11-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 450    | عدد التعليقات 0

مسلسل يجمع سيرين عبدالنور ونادين نجيم

الهاشمية نيوز - يترقب جمهور الثنائي سيرين عبد النور ونادين نجيم عملاً دراميًا يجمعهما خلال الفترة المقبلة في ظل ما تحظى به النجمتين من شعبية من جهة، ونجاحهما في المسلسلات اللاتي يشاركن بها من جهة ثانية.

وفي هذا السياق أوضح المنتج اللبناني صادق الصباح أنه يسعى لجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في مسلسل درامي، مؤكدًا أنهما نجمتان قديرتان وعزيزتان على شركة صباح إخوان.

وكشف الصباح في تصريحات تلفزيونية أن هناك توجه حقيقي داخل شركته لجمع الفنانتين في عمل واحد، مشيرًا إلى وجود مجموعة أفكار على الطاولة لاختيار منها وانجازها على أن يتم العمل الدرامي لخاص بهما في موسم 2021 أو 2022.

ويتمنى الجمهور أن تجتمع سيرين ونادين في عمل واحد بعد تصالحهما مؤخرًا في جلسة عشاء بحضور نادين الراسي، وورد الخال، وداليدا خليل، وستيفاني صليبا، وكارين رزق الله، وجيسي عبده، وأعربت وقتها نادين عن سعادتها بهذا الصلح وقالت:" "نحن مع بعض أقوى".

وشارك الثنائي في مسلسلين منفصلين الموسم الماضي، تم عرضهما في رمضان، حيث نجحت الفنانة نادين نسيب نجيم أن تحصد جماهيرية رفقة الفنانين قصي خولي معتصم النهار من خلال مسلسل "خمسة ونص"

في المقابل لم يكن نجاح سيرين عبد النور أقل من زمليتها بعدما شاركت في مسلسل "الهيبة" بجزئه الثالث، مع الفنان تيم حسن، وحقق جماهيرية كبيرة.

وفي إطار الحديث عن المسلسلات الجديدة فقد أعلن صادق الصباح أيضًا أنه تم الاستقرار على عدد من الأبطال الذين سيشاركون الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وهم شريف سلامة وأحمد فهمي ومحمد فراج وصبري فواز ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات الشباب، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتتّجه الشركة إلى بدء تصوير المسلسل في بداية عام 2020، خاصّة وأنّ هيفاء وهبي منشغلة حاليًا في فيلمها السّينمائيّ "أشباح أوروبا" المنوي عرضه في رأس السّنة، وهو من قصّة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي، وهي أولى تجاربه الإخراجيّة.

ويشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" أيضًا كلّ من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشّرف، وعلى رأسهم باسم سمرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :