-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-11-2019 09:55 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

شرطة البيئة تضبط مكب لمياه الكمخه العادمة في جرش

الهاشمية نيوز - ضبطت الإدارة الملكية لحماية البيئة فرع جرش ظهر اليوم، مكب لمياه الكمخه العادمة بالقرب من مجرى وادي الشلاله وابار فيصل.

وقد تمكنت الكوادر العاملة في الادارة الملكية لحماية البيئة من ضبط احد اصحاب المعامل الخاصة بنشر الحجر والواقعه بالقرب من مجرى مياه وادي الشلاله وابار فيصل، والتي من الممكن ان تسبب تلوث للمياه الجوفيه في بئر فيصل الذي يغذي قضاء برما وقصبة جرش بمياه الشرب، لولا رعاية الله في قطع مجرى المياه قبل الوصول إلى بئر فيصل.

واكد رئيس فرع شرطة البيئة في جرش الملازم أول علي بريزات انه وردت معلومات لفرع الادارة الملكية لحماية البيئة في جرش بتسرب مياه الكمخه العادمة لآبار فيصل ومجرى وادي الشلاله، وعلى الفور تم تشكيل فريق مختص من الادارة الملكية لحماية البيئة ووزارة البيئة ووزارة الصحة ووزارة المياه والري.

واضاف البريزات أنه تم الكشف على الموقع وضبط صاحب المعمل وتوديعه للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه بحقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :