-

رياضة

تاريخ النشر - 12-11-2019 10:36 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

بداية قوية لديوكوفيتش ومخيبة لفيدرر

الهاشمية نيوز - استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا عالميا بقوة مشواره في بطولة الماسترز الختامية لموسم محترفي كرة المضرب، بفوزه السهل على الإيطالي ماتيو بيريتيني الثامن 6-2 و6-1، فيما خسر السويسري روجيه فيدرر الثالث أمام النمساوي دومينيك تييم الخامس 5-7 و5-7 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية «بيورن بورغ».
وهي المباراة الأولى بين ديوكوفيتش وبيريتيني، وقدم خلالها الصربي عرضا رائعا كونه لم يخسر سوى 5 نقاط في ست أشواط كان الإرسال فيها بحوزته حيث تقدم 6-2 و4-صفر دون أن يمنح الإيطالي الواعد (23 عاما) أي فرصة لكسر إرساله.
ولم يستسلم بيريتيني رغم تفوق الصربي ونجح في كسر إرسال الأخير في الشوط الخامس من المجموعة الثانية ليقلص الفارق إلى 1-4، لكن ديوكوفيتش رد التحية مباشرة وتقدم 5-1 قبل أن يكسب إرساله في الشوط السابع وينهي المجموعة في صالحه 6-1 وبالتالي المباراة في 63 دقيقة.
وفي المباراة الثانية، كسر تييم إرسال فيدرر في الشوط الأول من المباراة لكن فيدرر رد التعادل في الشوط الرابع مدركا التعادل 2-2 حيث تبادل اللاعبان كسب الإرسال حتى الشوط الحادي عشر عندما نجح النمساوي في كسر إرسال السويسري للمرة الثانية متقدما 6-5 قبل أن يحسم المجموعة الأولى في صالحه 7-5 بعد 43 دقيقة.
وشهدت المجموعة الثانية ندية كبيرة بين اللاعبين وسنحت فرصة أمام فيدرر لكسر إرسال تييم في الشوط الرابع بيد أن الأخير أنقذ الموقف وفرض التعادل حتى الشوط العاشر، قبل أن يكرر ما فعله في المجموعة الأولى عندما كسر إرسال السويسري في الشوط الحادي عشر ليتقدم 6-5 ثم ينهي المجموعة في صالحه 7-5 في 57 دقيقة. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :