-

حوادث

تاريخ النشر - 11-11-2019 10:54 AM     عدد المشاهدات 211    | عدد التعليقات 0

إحباط محاولة احتيال بـ مليون دينار في الرمثا

الهاشمية نيوز - أحبط العاملون في البحث الجنائي محاولة احتيال ثلاثة أشخاص على مواطن بمبلغ مليون دينار ويلقي القبض على أحد المتورطين في لواء الرمثا.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة البحث الجنائي حول نية عدد من الأشخاص الاحتيال على مواطن عن طريق إيهامه أن بحوزتهم مبلغ 2 مليون دولار للبيع باقل من سعر السوق مقابل مليون دينار، حيث بوشرت التحقيقات للتأكد من صحة تلك المعلومات وإلقاء القبض على المتورطين.
وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم التأكد من المعلومات وموعد اتمام عملية البيع وهوية الأشخاص المتورطين حيث تم مداهمة المكان وأحبطت عملية البيع والقي القبض على أحد الأشخاص المتورطين والبحث جار عن اثنين اخرين احدهما مطلوب وبحقه 12 طلب والاخر بحقه 4 طلبات في قضايا الاحتيال والسرقات وما زال التحقيق جار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :