-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 10-11-2019 06:49 PM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

خفايا مدير مؤسسة حقوقية يتواصل مع الحراك

الهاشمية نيوز - مؤسسة حقوقية مستقلة.. تحظى باهتمام على مستوى الدولة يقوم أحد أبرز أركان هذه المؤسسة في السلم الوظيفي بتسخيرها لخدمة مصالحه وعلاقاته الشخصية؛ بدءا من تعيين أشخاص بشهادات مزورة وتقاضيهم مبالغ ومياومات وبدل سفر بأرقام فلكية مع علمه بأنهم مزورون ...وإرهاق ميزانية المؤسسة بتعيين مستشارين لغايات التنفيع المادي متجاهلا قرارات المؤسسة بوقف عقود شراء الخدمات للمستشارين، وسعيه للرفاهية على حساب المؤسسة باشتراط أن تكون حجوزات سفره على درجة رجال الأعمال بالرغم من أن درجته حسب التعليمات تمنحه الدرجه السياحية فقط.
حصل على مياومات سفر منذ توليه منصبه قبل عدة سنوات بما يقارب ٢٠٠ ألف دينار .. فيما سعى مؤخرا للفت الأنظار من خلال فتح خطوط اتصال مع حراكيين ومنحهم الأعطيات للضغط على الدولة بالإبقاء عليه وتجديد عقده في موقعه كنوع من لي الذراع.
لا بل أنه إعتاد على التنفع منذ زمن بعيد عندما بدأ العمل مع إحدى بعثاتنا الدبلوماسية في الخارج من خلال تزوير فواتير حفلات في منزله وتزويدها للخارجية بمبالغ اكبر لإشباع طمعه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :