-

رياضة

تاريخ النشر - 10-11-2019 10:27 AM     عدد المشاهدات 351    | عدد التعليقات 0

بارتي تمنح أستراليا التعادل مع فرنسا

الهاشمية نيوز - منحت المصنفة أولى عالميا آشلي بارتي امس السبت منتخب بلادها أستراليا التعادل مع فرنسا في اليوم الأول من نهائي مسابقة كأس الاتحاد بكرة المضرب التي تستضيفها مدينة بيرث الأسترالية.
وسحقت بارتي منافستها كارولين غارسيا 6-صفر و6-صفر، لتعوض تقدم فرنسا في وقت سابق امس، بفوز كريستينا ملادينوفيتش على آيلا تومليانوفيتش 6-1 و6-1.
وفي ظل درجات حرارة لامست 38 مئوية، حافظت بارتي على هدوئها أمام نحو 13 ألف مشجع هتفوا باسمها، وألحقت بغارسيا المصنفة 45، خسارة قاسية في مباراة لم تجد فيها الفرنسية حلا لضربات الأسترالية.
وتخوض أستراليا وفرنسا اليوم الثاني (الأخير) من نهائي المسابقة المخصصة لمنتخبات السيدات، بمباراتين للفردي وأخرى للزوجي في حال الحاجة إليها، علما بأن المنتخب الذي يسبق منافسه الى تحقيق ثلاثة انتصارات، يحمل كأس المسابقة التي تعرف بالإنجليزية باسم «فيد كاب».
وتسعى أستراليا الى تحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخها والأولى منذ 45 عاما، بينما تسعى فرنسا الى لقب ثالث وأول منذ 2003. واحتاجت بارتي الى أقل من ساعة (نحو 56 دقيقة) لحسم مباراتها ضد غارسيا، وتمكنت من كسر إرسالها ثلاث مرات في كل مجموعة، دون أن تواجه أي مقاومة تذكر من الفرنسية البالغة من العمر 26 عاما.
وشكل الفوز السهل لبارتي جرعة دعم لمدربة المنتخب الأسترالي أليسيا موليك، بعد فشل رهانها على الدفع بتومليانوفيتش (26 عاما ومصنفة 51 عالميا) في الفردي، على حساب المخضرمة سامنتا ستوسور (35 عاما ومصنفة 96 عالميا)، صاحبة الخبرة الأكبر بين لاعبات أستراليا حاليا.
وكانت ملادينوفيتش المصنفة 40 عالميا، قد منحت فرنسا النقطة الأولى امس بفوز سهل على منافستها الأسترالية في 71 دقيقة فقط. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :