-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-11-2019 09:43 AM     عدد المشاهدات 300    | عدد التعليقات 0

(حوارات عمان) توزع مليون ملصق للتحذير من الإشاعة وخطورتها

الهاشمية نيوز - اطلقت جماعة عمان لحوارات المستقبل، وضمن سلسلة نشاطاتها الوطنية بمناسبة الذكرى الـ 14 لتفجيرات عمان، التي صادفت أمس السبت مشروعا لبناء الوعي الوطني، بتوزيع مليون نسخة من ملصق يحذر من الإشاعة وخطورتها على المجتمعات .
ووزعت الجماعة المنشور بالتنسيق مع مديرية الأمن العام وبالتعاون مع وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وشركة جت وعدد من الجامعات الاردنية والمؤسسات العامة في مختلف مناطق المملكة وفي العاصمة عمان ، حيث أكد الملصق على ضرورة رفض الإشاعة والتحذير منها كونها ارضية خصبة للإرهاب. وقال رئيس جماعة عمان لحوارات المستقبل بلال حسن التل، ان الجماعة اختارت ذكرى التفجيرات الإرهابية للفنادق، لتطلق مشروعها الوطني الذي يهدف الى توعية المواطنين بخطورة الإشاعة على المجتمعات كونها رافداً اساسياً من روافد خطاب الكراهية التي تغذيه هذه الإشاعات وتتسبب بتمزيق المجتمع وتضعف مؤسساته.
ودعا التل إلى عدم الانسياق وراء الغرف السوداء والحذر من التعامل مع ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي وضرورة تدقيقه لأنه بدأ يمس وبشكل ممنهج مؤسسات وطنية هي بالنسبة للأردنيين خطاً أحمر، لا يجوز الاقتراب منها.
وركزت فرق المتطوعين على توزيع الملصقات في المناطق الحيوية التي يتردد عليها المواطنون بكثافة لتصل رسالتها التحذيرية الى اكبر عدد من ابناء المجتمع الاردني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :