-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2019 08:48 PM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

ملاحقة مروجي الإشاعات حول الأسماك قضائياَ

الهاشمية -

قال المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات إن الأخبار التي يتم تداولها عن عدم صلاحية الأسماك المستوردة في الأردن للاستهلاك البشري ليست أول مرة يتم تداولها، وأنه رغم النفي المتكرر ولكن البعض يرجع لنشر هذه الأخبار.
وأضاف أن الأجهزة الأمنية تلاحق بعض الاشخاص قضائيا في هذا الموضوع.
وكان ناشطون ومواقع اخبارية قد تداولت اخبار عن وجود أمراض المستعصية وخبيثة وأمراض الضعف الجنسي في الأردن بسبب وجود أسماك فاسدة في الأسواق تؤدي إلى هذه الأمراض.
وبين عبيدات دخول الاسماك لا يعتد على قرار فردي بل هناك دستور أغذية عالمي ينص على آلية الأسماك واستيرادها والرقابة عليها صحيا وكل ما يتعلق باستهلاكها.
وأشار إلى أن الامراض السرطانية لا تأتي من الغذاء الفاسد بل تؤدي إلى التسمم، وأن أي حديث عن عيش الأسماك في مجاري المياه والنفايات مناف للعقل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :