-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2019 06:58 PM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

التنمية : خطط لشمول الأسر الفقيرة بصندوق المعونة

الهاشمية - أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، ان الوزارة تمتلك برامج وخطط استراتيجية سيتم التوجه بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.
وقالت اسحاقات الجمعة، انه سيتم التوجه خلال المرحلة المقبلة الى تنفيذ برامج استراتيجية للحماية الاجتماعية، حيث تشمل تلك البرامج التوسع في شمول الاسر الفقيرة في برامج صندوق المعونة الوطنية، وخاصة في برنامج الدعم التكميلي من أجل تمكين الأسر اقتصاديا.
وأضافت اسحاقات ان وزارة التنمية ستتعاون مع وزارة العمل لتنفيذ خطط لاخراج الأسر والأفراد من الفقر عبر تمكينهم وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم لضمان تشغيلهم وايجاد دخل لهم.
وكشفت اسحاقات عن اعداد خطة الدمج وبدائل الايواء للأشخاص ذوي الاعاقة والفئات الهشة الأخرى، حيث سيتم تحويل دور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة إلى جهات خدماتية نهارية دامجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :