-

رياضة

تاريخ النشر - 08-11-2019 10:32 AM     عدد المشاهدات 430    | عدد التعليقات 0

شباب الأردن يتمسك بالأمل أمام الشباب السعودي اليوم

الهاشمية نيوز - يتمسك شباب الاردن بالامل، عندما يستضيف في الخامسة والنصف مساء اليوم نظيره الشباب السعودي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اياب دور الستة عشرة لبطولة الأندية العربية بكرة القدم «كأس الملك محمد السادس».
وكان شباب الاردن قد خسر مواجهة الذهاب في السعودية 0-1 حمل امضاء لاعبه حسن معاذ بالدقيقة 89.
وبدأ شباب الاردن مشواره في البطولة من دور الـ 32 حيث استطاع تحقيق مفاجأة كبيرة بفوزه على حامل اللقب النجم الساحلي التونسي ذهابا وايابا بنتيجة 2-1 و 1-0.
أسلوب متوازن
سيكون شباب الاردن مطالبا في المباراة باللعب باسلوب متوازن مع ضرورة تفعيل خياراته الهجومية وبما يمكنه من العودة للمباراة وتعزيز طموحاته في التأهل.
ويدرك شباب الاردن ان الخسارة بهدف يمكن تعويضها لكنه بذات الوقت يعي انه سيواجه فريقا قويا وفي مباراة الذهاب فوت جملة فرص لو استثمرها بصورة مثالية لربما خرج بفوز أكبر.
ويتوقع أن يدفع محمود الحديد مدرب شباب الاردن بتشكيلة قد يطرأ عليها عدة تعديلات، حيث سيتولى حراسة المرمى رشيد المحسيري وفي الدفاع يتواجد محمد مصطفى واحمد الصغير ومصطفى قزعر وورد البري وسيتولى بناء العمليات الهجومية كل من مصطفى كمال و لؤي عمران وزيد ابو عابد وحجازي وسمير رجا، وسيتولى يوسف النبر مهمة رأس الحربة.
ويعاني شباب الاردن من افتقاد خدمات اللاعبين خالد عصام ومحمد الرازم لحصول كل منهما على بطاقتين صفراوين.
في المقابل سيدفع مدرب فريق الشباب السعودي، خورخي ألميرون بتشكيلة متوازنة حيث سيجتهد في البحث عن هدف مبكر يبدد فيه من طموحات منافسه شباب الاردن.
وينتظر أن تضم قائمة فريق الشباب السعودي كلا من : عبدالله العويشر، وجمال بالعمري، ومحمد سالم، ويرغتون صوماليا، وعبد الملك الشمري، والفريد ندياي، وناصر العمران، وعبد المجيد الصليهم، وسيباستياو جونيور، وفي ا لهجوم دانيلو اسبيريا، وعبدالله حمدان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :