-

رياضة

تاريخ النشر - 08-11-2019 10:31 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

منتخب الملاكمة يشارك في بطولة الجائزة الكبرى بكرواتيا

الهاشمية - توجه أمس وفد منتخبنا الوطني للملاكمة إلى العاصمة الكرواتية زغرب، وذلك للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى (GRAND PRIX ZAGREB)، والتي تستمر حتى 11 من الشهر الحالي.
ويترأس وفد منتخبنا الوطني الأنسة عريفة بسيسو - عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة - ويضم المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية ، الأوكراني أندريه والمعالج مصطفى عميرة، إلى جانب اللاعبين واللاعبات : حسين عشيش وبدر سمرين وهشام سمرين وعدي الهنداوي وأحمد المتبولي وسامي نور ودانيا النتشة ولينا فياض.
وستشهد بطولة كرواتيا عودة الملاكمة النسوية الأردنية إلى الواجهة من جديد بعد غياب بضع سنوات عن المشاركات الخارجية.
ويأمل المدرب أندريه من خلال اقحام اللاعبتان دانيا النتشة ولينا فياض في هذه البطولة إلى اكسابهنا الاحتكاك والخبرة.
فيما تأتي مشاركة منتخب الرجال في بطولة الجائزة الكبرى في إطار تحضيراته المتواصلة للمشاركة في التصفيات التأهيلية إلى أولمبياد طوكيو العام القادم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :