-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 08-11-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

ضبط كميات كبيرة من الزيت المغشوش في العاصمة

الهاشمية - ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء كميات كبيرة من مادة زيت الزيتون بعبوة 50 كغم مجهولة المصدر ولا تحمل اية بيانات عن المحتوى مخالفة بذلك قانون الغذاء والدواء والذي يقضي بوضع توضيح عن المادة ومكوناتها وتاريخ التصنيع والانتهاء.
وقالت مصادر بان مراقبي الصحة في المؤسسة قاموا بالتحفيظ على الكمية تمهيدا لاخضاع عينات منها للفحص المخبري ومعرفة مدى مطابقتها لشروط الاستخدام والبيع.
ويذكر انه انتشرت في الآونة الأخيرة قيام البعض ببيع الزيت المغشوش والمخلوط وكان للدور الفاعل الذي تقوم به المؤسسة العامة للغذاء والدواء اكبر الأثر في الكشف وضبط آلاف العبوات من مادة الزيت (المغشوش) والحيلولة دون وصوله للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :