-

فن

تاريخ النشر - 08-11-2019 10:15 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

مهند يفوز بجائزة الممثل الشاب لعام 2019

الهاشمية - حصد الفنان والممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، المعروف في الوطن العربي باسم "مهند"، جائزتين في حفل توزيع جوائز "الهدف الذهبي" بنسخته الـ 24 الذي تنظمه شركة "إم جي دي" سنوياً، الخاص بمجال المسرح والموسيقى والسينما والتلفزيون، وسط تفاعل كبير وحضور عدد من النجوم والمشاهير.

وكانت الجائزة الأولى التي حصدها تاتليتوغ عن فيلم "اورغانزة اشلير سازان سارمال" الذي حاز على جائزة الفيلم السينمائي للعام 2019، وكانت الجائزة مناصفة مع الممثل يلماز أردوغان الذي يشاركه دور البطولة أيضاً. أما الثانية فكانت جائزة ممثل السينما الشاب لهذا العام. تاتليتوغ كان قد حصل أيضاً على جائزة أفضل ممثل تلفزيوني، عن مسلسل "الاصطدام" العام الماضي.

وكان من بين الحاصلين أيضاً على جوائز حفل "الهدف الذهبي" هذا العام، النجمان التركيان شاغلار أرطغرل وبورجو أوزبيرك، وهما بطلا مسلسل "العشق الفاخر" المدبلج إلى اللغة العربي الذي ينافس على لقب أكثر المسلسلات مشاهدة، وخاصة في الدول العربية.

وحاز الممثل شاغلار أرطغرل على جائزة أفضل ممثل كوميدي رومانسي، وحازت بورجو أوزبيرك على جائزة أفضل ممثلة كوميدية رومانسية، كما كان من ضمن الحائزين أيضاً على جوائز هذا العام، الممثل شاغلار أولوسوي الذي رُشّح وكُرّم بجائزة أفضل ممثل شاب في مسلسلات الوسط الرقمي هذا العام.

وصار شاغلار هذا العام مثار حديث الأتراك والعرب، بعد العرض الذي قدمته له مجموعة من 80 امرأة من النساء المعجبات به كي يتناول الطعام معهن، وفي حال قبل النجم الشاب العرض سيحصل على مبلغ كبير قيمته مليونا ليرة تركية، أي ما يعادل حوالي 350 ألف دولار أميركي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :