-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-11-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

مجلس ابناء عشائر العدوان ينتخب هيئة ادارية جديدة

الهاشمية نيوز - انتخب مجلس ابناء عشائر العدوان هيئة ادارية جديدة خلال الاجتماع العادي الاول للهيئة العامة الذي جرى يوم امس.

واكد مجلس عشائر قبيلة العدوان موقفه الثابت والتاريخي في الوقوف خلف القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين نحو اردن افضل ومستقبل زاهر للاجيال القادمة من خلال ترسيخ قيم المواطنة الصالحة والهادفة الى تعزيز الانتماء لتراب الاردن الطهور ، جاء ذلك خلال كلمة سعادة رئيس المجلس سعود العلي السلطان العدوان بمناسبة انعقاد الاجتماع العادي الاول للهيئة العامة ، الذي جرى في مقر مجلس ابناء عشائر العدوان في المملكة الاردنية الهاشمية وضم ممثلين من كافة عشائر العدوان في الاردن .

وقال رئيس التجمع سعود العلي السلطان العدوان انه وبعد استكمال اجراءات التأسيس والحصول على التراخيص اللازمة كان لا بد من عقد اجتماع الهيئة العامة العادي لبحث جدول الاعمال وانتخاب رئيس وهيئة ادارة جديدة للعامين القادمين واعلن عن قانونية الاجتماع واكتمال النصاب القانوني بحضور العدد المطلوب للاعضاء المسددين لاشتراكاتهم السنوية.

وتلا امين سر االمجلس خالد الحجاج التقرير الاداري والذي تضمن عدد من المهام التي انجزتها االهيئة التحظيرية خلال الفترة الماضية والعمل على تأسيس هيكل اداري للمجلس يتضمن انشاء عدد من اللجان التي تغطي كافة مجالات العمل التي تهم ابناء القبيلة .

واشار الحجاج الى التطلعات والاهداف المستقبلية التي ينوي التجمع تحقيقها بما يخدم الاعضاء وتنفيذ العديد من الخطط والمشاريع الرامية لتقديم الخدمة لابناء القبيلة .

من جهته تلا المدير المالي الدكتور فايز ابوالعماش االتقرير المالي عن الفترة الماضية والتي تضمنت ايرادات ومصروفات المجلس خلال فترة التأسيس واستئجار المقر والمصاريف اللازمة لتجهيزه .

وفي اعقاب ذلك تم فتح الباب امام الاعضاء للترشح لعضوية الهيئة الادارية للمجلس حيث فازت القائمة المكونة من الذوات التالية اسماءهم بعضوية الهيئة الادارية بالتزكية :

سعود العلي السلطان العدوان وعلي ابراهيم فليح العساف وفايز عواد محمد الوريكات والسيد عبد فرحان عبد لعدوان والدكتور شاكر أحمد طلال العدوان وطلال محمد الفياض العدوان والمحامي علي سليمان السكر والدكتور فايز مناع ابو العماش وسليمان داوود ماضي العدوان وسليمان داوود عبدالكريم العدوان وخالد أحمد حمدان الحجاج وبكر نايف عبدالمهدي العدوان وصقر خليل ابو ربيع وخالد محمود عبيد السويلميين ومرزوق عبدالحميد العدوان وسامي سلامة مبارك السلامات والمحامي حيدر غاز ي ابو حيدر

حيث تم خلال اجتماع الهيئة الادارية الجديدة لاحقا توزيع المناصب الادارية والتي جاءت على النحو التالي :

سعود العلي السلطان العدوان رئيسا وعلي ابراهيم فليح العساف نائب للرئيس وخالد احمد حمدان الحجاج امينا للسر والدكتور فايز مناع ابوالعماش مديرا ماليا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :