-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 03-11-2019 09:43 AM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

إطلاق مبادرة (عجلون) لمساعدة الأسر الفقيرة بكسوة الشتاء

الهاشمية نيوز - انطلقت في مقر هيئة شباب كلنا الاردن / عجلون التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية صباح امس مبادرة « عجلون الخير» لتوزيع الملابس على الاسر الفقير والمحتاجة من المحافظة.
واشارت مطلقتا المبادرة الشابتان اريج الصمادي ووعد المومني ان المبادرة التي بدات اليوم بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن وبنك الملابس ومركز شباب صخرة وفريق من متطوعي الهيئة، تهدف الى مساعدة الاسر المحتاجة من خلال الملابس المتبرع بها من قبل المواطنين وبنك الملابس بتوزيعها عليهم باختيار ما يناسب افراد الاسرة، جزاهم الله خيرا كي تقيهم برد الشتاء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون. واضافتا الصمادي والمومني ان المبادرة سوف تتواصل على مدار العام باذن الله بالتعاون مع الهيئة واهل الخير حيثما وجدوا.
الى ذلك فقد شهدت المبادرة اقبالا كبيرا من العائلات الاردنية والسورية لاختيار ما يناسبها من الملابس وسط ترحيب وتعاون من ابرز متطوعي الهيئة ساجدة الصمادي وعلاء شويات اللذين تواجدا لتقديم المساعدة لفريق المبادرة والعائلات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :